Games

House 0f Ashes

تحميل لعبة House Of Ashes

4 معلومات هامة تعلمناها عن The Dark Pictures Anthology: House of Ashes من المؤتمر المغلق

The Dark Pictures Anthology House of Ashes عبارة عن سلسلة من ألعاب الرعب المتفرعة والسينمائية المستقلة حيث تحدد القرارات التي تتخذها في اللعبة القصة والنتيجة التي تتلقاها.
هي اللعبة الثالثة في السلسلة.

في بيت الرماد ، في ختام حرب العراق ، تكتشف القوات الخاصة التي تبحث عن أسلحة الدمار الشامل شيئًا أكثر فتكًا – معبد سومري مدفون يحتوي على عش من المخلوقات المكتشفة. للبقاء على قيد الحياة في الليلة أدناه ، يجب عليهم تكوين صداقة مع أعدائهم من العالم أعلاه.

تبحر في العالم السفلي واهرب من تهديد مرعب
– عدو عدوك هو صديقك
– لا تلعب وحدك

على غرار سابقتها ، تعتبر اللعبة دراما تفاعلية. يتحكم اللاعب في 5 شخصيات محاصرة تحت معبد بلاد ما بين النهرين تحت الأرض خلال حرب العراق عام 2003 حيث يتم تعقبهم ثم مطاردتهم من قبل الوحوش التي أيقظتهم الفوضى. تشمل الشخصيات الخمس ضابطة وكالة المخابرات المركزية راشيل كينج  ، وزوجها ،

والملازم أول في سلاح الجو الأمريكي إريك كينج ، والملازم الأول لقوات مشاة البحرية في مشاة البحرية الأمريكية جيسون كولتشيك (بول زينو) والرقيب نيك كاي (مو جودي لامور) ، والجيش العراقي الملازم سليم عثمان : طوال المباراة ، يحتاج اللاعبون إلى اتخاذ قرارات مختلفة يمكن أن يكون لها عواقب طويلة المدى لأنها تؤثر على كيفية إدراك الشخصيات لبعضها البعض وعلى مسار السرد. يمكن لجميع الشخصيات الخمسة البقاء على قيد الحياة أو الموت اعتمادًا على قرار اللاعب. نتيجة لذلك ، فإن اللعبة لها نهايات متعددة.

يقدم House of Ashes العديد من التغييرات في طريقة اللعب. لم تعد كاميرا اللعبة ثابتة وتم استبدالها بكاميرا 360 درجة يتحكم فيها اللاعب. تم تجهيز كل شخصية لاعب أيضًا بمصباح يدوي تكتيكي على سلاح ناري محدد يمكن استخدامه لإضاءة المناطق المظلمة واكتشاف مسارات جديدة. تقدم اللعبة أيضًا مستويات صعوبة مختلفة للأحداث الزمنية السريعة. تحتوي اللعبة على 4 أوضاع رئيسية. بالإضافة إلى الوضع العلاجي الرئيسي ، حصل اللاعبون الذين طلبوا اللعبة مسبقًا أيضًا على إمكانية الوصول إلى قص المنسق ، والذي يسمح للاعبين بتجربة القصة من منظور شخصية أخرى. يعود وضع “Shared Story” و “Movie Night” ، وهما وضعا تعدد اللاعبين من الألعاب السابقة ، إلى House of Ashes.

الحبكة الدرامية للعبة:

في العقاد القديمة في عام 2231 قبل الميلاد ، علق الأكاديون بالمجاعة والطاعون ، وكذلك في خضم حرب مع شعب جوتيان. لقد سقط الملك الأكادي في الجنون ، حيث لجأ إلى معبده العظيم وقام بإعدام سجناء جوتيان كذبيحة دموية في محاولة لإرضاء الآلهة. عندما هاجم الغوتيان المعبد ، حدث كسوف للشمس وظهرت كائنات مجهولة House of Ashes ، ذبحت كلا من الجيوش الأكادية والجوتية. فر اثنان من الناجين ، الجنرال الأكادي بالاثو والجندي جوتيان كوروم ، إلى سراديب الموتى في المعبد للفرار. ومع ذلك ، فإنها سرعان ما تطغى عليها المخلوقات ويُفترض أنها تُقتل.

The Dark Pictures Anthology: House of Ashes Torrent Download

في عام 2003 ، وصل المقدم إريك كينج من القوات الجوية الأمريكية إلى العراق في خضم حرب العراق ، حيث التقى بزوجته راشيل كينج. ويطلع فريقًا بقيادة الملازم الأول من مشاة البحرية الأمريكية جيسون كولتشيك والرقيب نيك كاي على أنهم سيهاجمون مخزنًا مشتبهًا تحت الأرض تم اكتشافه بواسطة قمر صناعي قد يحتوي على أسلحة دمار شامل. في هذه الأثناء ، يحاول الجندي العراقي الملازم سالم عثمان تسليم هدية لابنه House of Ashes ، لكنه أجبره قائده على اعتراض فريق إريك. نصبت فرقة سالم كمينًا للفريق بعد فترة وجيزة من هبوطهم ، لكن القتال تسبب في كهف تسبب في سقوط الجميع في المعبد الأكادي القديم المدفون تحت الأرض.

أسفل المعبد ، يتعرض كلا الجانبين للهجوم من قبل مخلوقات عملاقة تشبه الخفافيش يطلقون عليها اسم مصاصي الدماء. كما عثروا أيضًا على بقايا بعثة أثرية بريطانية بقيادة راندولف هوجدسون ، الذي اكتشف المعبد في عام 1946 لكن مصاصي الدماء قتلوا على يد مصاصي الدماء. اكتشفوا أيضًا أن جثث البشر المقتولين يمكن أيضًا إعادة إحيائها كمصاصي دماء.

بينما يواصل مصاصو الدماء مهاجمتهم ، يتعاون سالم على مضض مع الأمريكيين ويهربون إلى أعماق الأنقاض حيث يتم العثور على بقايا سفينة فضائية ضخمة محطمة. من خلال اتباع مسار هودجسون House of Ashes ، يتعلم الفريق أن مصاصي الدماء كانوا في الأصل جنسًا فضائيًا ذكيًا يسير في الفضاء أصيب بعدوى طفيلية قتلتهم ثم تحوروا وأعادوا إحياء أجسادهم إلى وحوش وحشية. ثم تحطمت سفينتهم على الأرض. دخل مصاصو الدماء ، المحاصرين تحت الأرض والمعرضين لأشعة الشمس ، في حالة سبات لآلاف السنين ، وغامروا أحيانًا بالسطح للتغذية.

The Dark Pictures Anthology: House of Ashes - Enemy of My Enemy Gamescom Trailer - YouTube

ثم يجد الفريق غرفة بها آلاف من مصاصي الدماء في فترة السبات. غير راغب في المخاطرة بإطلاق العنان لهم على السطح ، قرر الفريق زرع متفجرات وتدمير الغرفة بأكملها. ثم يهربون ويديرون طريقًا للعودة إلى السطح ، عندما يحدث كسوف آخر للشمس. ثم يهاجم مصاصو الدماء الناجون الفريق حتى ينتهي كسوف الشمس ويصل فريق الإنقاذ لإخراج أي ناج.

اعتمادًا على مدى نجاح الفريق في العمل معًا ، نجا جميعهم أو قلة منهم أو لا أحد منهم من أحداث اللعبة. بعد ذلك ، استولت حكومة الولايات المتحدة على الأنقاض وبدأت في دراسة مصاصي الدماء أثناء استخلاص المعلومات من أعضاء الفريق الناجين ، إن وجدوا. ثم تقرر حكومة الولايات المتحدة التستر على الحادث بأكمله.

تطوير:

House of Ashes هو الجزء الثالث من الدفعة الثمانية المخطط لها في سلسلة مختارات الصور المظلمة. استمع المطور Supermassive Games إلى ملاحظات اللاعبين وأدخل تغييرات مختلفة على طريقة اللعب ، مثل إصلاح نظام الكاميرا وإدخال مستويات صعوبة مختلفة. ستكون اللعبة أيضًا أقل خطية عند مقارنتها بـ Little Hope.

على عكس الأقساط السابقة ، فإن الوحوش التي ظهرت في اللعبة ليست هلوسة ، وقد أمضى الفريق وقتًا طويلاً في تصميمها والتقاطها. اللعبة مستوحاة من قصة نارام سين House of Ashes ، ملك بلاد ما بين النهرين لعنة الآلهة. وصف مدير اللعبة ويل دويل House of Ashes بأنها لعبة “استكشاف رعب” ، حيث “واجهت مجموعة من الخبراء المدربين ، خارج نطاق الأمان ، بدون دعم ، شيئًا فظيعًا”. كانت الكائنات الفضائية ، والمفترس ، والنزول ، وفي جبال الجنون مصادر مهمة لإلهام الفريق.

بينما تدور أحداث اللعبة خلال حرب العراق ، أضاف دويل أن اللعبة لم تكن تتعلق بالحرب والسياسة ، وأن الفريق اختار هذا فقط كإعداد للعبة نظرًا لإمكانية قصتها. استشار الفريق مختصين عرب وعسكريين أثناء إنتاج اللعبة للتأكد من صحة تصويرهم للمكان. يعتقد الفريق أن استخدام الحرب كإعداد يساعد House of Ashes في بناء ديناميكيات مثيرة للاهتمام والتوتر بين الشخصيات المركزية الخمس. اقتربت Supermassive من Ashley Tisdale لتلعب الدور الرئيسي في وقت مبكر أثناء تطوير اللعبة ، ووافقت Tisdale على تقديم صوتها ومثالها للشخصية لأنها شعرت أن المشروع كان خارج منطقة الراحة الخاصة بها.

متطلبات التشغيل:

الحد الأدنى:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel Core i5-4690K or AMD FX-8350
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: Nvidia GeForce GTX 960, 4 GB or AMD Radeon R9 380, 4 GB
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 65 GB available space

الحد الموصى به:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel Core i5-8400 or AMD Ryzen 5 1600
  • Memory: 12 GB RAM
  • Graphics: Nvidia GeForce 2060 6 GB or AMD Radeon RX Vega 56, 8 GB
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 65 GB available space

 

رابط تورنت

 

يمكنك ايضا تحميل:

Mad Max 1

Road Z The Last Drive1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة ads

قم بإيقاف (مانع الاعلانات) وأعد تشغيل الصفحة مرة اخري