Games

5 City Car Driving

City Car Driving

تحميل لعبة City Car Driving من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة

اذا كنت تعتقد انك سائق جيد ومتميز ها انت امام تحدي جديد وواقعي الي درجة كبيرة للغاية حيث تمتلك لعبة City Car Driving من امكانيات مايجعلها واحدة من العاب سيارات الرائعة التي تستحق التجربة حيث تمنحك اللعبة الشعور كما لو كنت تجل خلف عجلة قيادة بالفعل وليس مجرد لعبة فيديو وحسب.
City Car Driving Free Download (v1.5.9.2) » SteamRiP

لعبة City Car Driving للكمبيوتر

عبارة عن محاكي قيادة واقعية يساعدك على إتقان المهارات الأساسية لقيادة السيارة في ظروف الطريق المختلفة، وتغمر في بيئة أقرب ما تكون إلى الواقعية. حركة المرور “الذكية” التي تحاكي حركة المرور بدقة في المشاة الحاليين وغير المتوقعين والمواقف الخطرة المفاجئة لن تسمح لك بالاسترخاء وستحافظ على جو حالة المرور الحقيقية. كما أن مجموعة كاملة من الظروف الجوية وأوقات اليوم من المطر والضباب صباحاً إلى الجليد والثلوج خلال الليل ستساعد في الاستعداد للقيادة في ظل أكثر الظروف غير المواتية.

باستخدام نظام مراقبة الامتثال لقواعد المرور وتلميحات المدرب، ستصلح معرفة قوانين المرور في بلدان مختلفة من العالم. سيتم توسيع قائمة هذه البلدان في التحديثات، ستكون قادراً على ممارسة أنواع مختلفة من التمارين، سواء الأساسية، لتعليم القيادة، وخاص، من أجل تدريب عناصر القيادة القصوى والتدريب على تلافي الحوادث.

لمحة عن تاريخ لعبة City Car Driving للكمبيوتر

تم إصدار أول جهاز محاكاة قيادة السيارة (أصل “City Car Driving”) في عام 2007 وتمثل محاكاة ثلاثية الأبعاد لسيارة ذات شوارع حقيقية في موسكو. لقد كانت لعبة سيارة بسيطة إلى حد ما، ولكن بفضل جهود المطورين وملاحظات المستخدمين، تم إصدار العديد من التحديثات في غضون ستة أشهر.
في وقت لاحق تم إصدار نسخة متقدمة. ضمت تعديلاً محسّناً بشكل كبير للنسخة الأولى – فقد حصل على فيزياء واقعية، ودعم دواسة القابض ومدينة افتراضية ممتدة جديدة.

على مدار العامين التاليين، تم بيع جهاز محاكاة قيادة السيارة الخاص باللعبة فقط في روسيا ورابطة الدول المستقلة – تم بيع أكثر من 500 ألف نسخة! لقد أظهر جهاز محاكاة القيادة مراراً وتكراراً في المعارض والعروض الروسية، وقد حصل على تصنيفات عالية من المتخصصين الأجانب، وهو حالياً رائد رائد في برامج محاكاة أجهزة التدريب وبالطبع في مجال تعليم قيادة السيارات. ليس من دون سبب يستخدم الكثير من مدارس القيادة والشركات المصنعة لأجهزة محاكاة قيادة السيارات برنامج “City Car Driving” في منتجاتهم لتدريب سائقي السيارات المبتدئين.

في نهاية عام 2010، تم إصدار نسخة إنجليزية من محاكي السيارة الأكثر شعبية وواقعية! والآن يمكن للعالم أجمع أن يقدّر مستوى الواقعية العالية والجودة في محاكاة تدريب سيارة “City Car Driving”.
في صيف عام 2011، تم إصدار أحدث تعديل لجهاز محاكاة! لقد احتوت على العديد من الميزات الجديدة المهمة – المزيد من مواقع المدن الافتراضية، والمزيد من السيارات، والمزيد من مواقف الطرق.
في الوقت الحاضر “City Car Driving” محاكاة تواصل تطويرها. يتم إصدار تصحيحات جديدة بشكل دوري مع إصلاحات الأخطاء وإضافة ميزات جديدة. في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين إضافة نماذج وأصوات السيارات الخاصة بهم إلى اللعبة.

ميزات لعبة City Car Driving للكمبيوتر

إذا كانت لا تزال لديك شكوك حول إمكانية العثور على محاكي قيادة قادر على توليد مواقف حقيقية خلف عجلة القيادة، فستثبت هذه الميزات أن مطوري هذه اللعبة قد أخذوا في الاعتبار كل التفاصيل الممكنة

  1. التدريب على مهارات القيادة العملية في المدينة وعلى الطرق الخارجية.
  2. يتم دعم علب التروس الميكانيكية والآلية وتعمل وفق نظائرها الحقيقية.
  3. تسع سيارات قياسية للاختيار للتدريب في حلبة سباق السيارات.
  4. التدريب على القيادة المضادة للحوادث في حلبة سباق متخصصة.
  5. يقدم سلوك مروري واقعي، حيث يمكن لأي شخص أن ينتهك قواعد المرور، أو يتوقف فجأة أو يترك السيارة بغير المواقف المخصصة السيارات.
  6. المواقف الخطيرة المفاجئة مثل: الانتقال إلى الممر القادم، والتوقف الحاد، وتغيير أمر السيارة غير المتوقع في حركة المرور، والمشاة الذين يسيرون عبر الطريق، وإشارات المرور المعطلة، إلخ.
  7. الفيزياء الواقعية التي تؤثر على سلوك السيارات على الطريق وتتيح الاصطدام الكامل مع أضرار واضحة.
  8. محاكاة استهلاك الوقود، والتي تتيح لك معرفة كيفية مراقبة مستوى الوقود وتزويد السيارة بالوقود في الوقت المناسب.
  9. مجموعة واسعة من السيارات. بالإضافة إلى الإصدارات المختلفة من السيارات في المحاكاة، يتم تقديمها: شاحنة صغيرة، حافلة صغيرة، سيارات الدفع الرباعي، سيارة بيك آب وكومباكت، بالإضافة إلى سيارات بمحرك اليد اليمنى. هذه السيارات لديها مجموعة كاملة من الضوابط بما في ذلك إشارة الصوت والأضواء.
  10. البرنامج يتضمن كلا من اللوائح الأوروبية والأمريكية.
  11. يتم إنشاء الخرائط بشكل عشوائي لجعل تجربة القيادة أكثر إثارة للاهتمام.

ما هي أفضل الألعاب الافتراضية لتعلم كيفية قيادة السيارة

يوجد اليوم العديد من التطبيقات والألعاب التي تقدم محاكاة قريبة للواقع لتعليم قيادة السيارات وتقديم مؤثرات واقعية إلى حد كبير لتقريب التجربة، ومن أبرز هذه الألعاب City Car Driving: هي لعبة تحاكي قيادة السيارة في المدينة. لديها الكثير من المهام التي تغطي أشياء مثل المواقف الجانبية للسيارات، ومراقبة إشارات المرور، وما إلى ذلك. يمكنك أيضاً اختيار قوانين المرور لتتناسب مع بلدان أو أقاليم معينة، مثل الاتحاد الأوروبي أو أستراليا أو روسيا.
إنه يأتي مع عدد قليل من السيارات ذات المظهر العام، ولكنه يدعم التعديل الذي يسمح للمستخدمين بتنفيذ سياراتهم الخاصة. يمكنك العثور على التعديلات في Steam Workshop ومواقع التعديل الأخرى.

ماهي أفضل سيارة في لعبة City Car Driving

تضم لعبة سيتي كار درايفينج مجموعة جيدة من السيارات التي تستحق التجربة، ولكن تعتبر سيارة Hyundai Kona من أفضل السيارات في اللعبة، حيث أن السيارة كلها تعمل بالكهرباء ولا تهدر الوقود عند التوقف على إشارات المرور. إن المدينة المزدحمة بالناس هي أسوأ مكان لإصدار الهواء المحمل بالغبار والدخان الناجم عن العادم والذي يستقر في الرئتين، وبالطبع فإن السيارة الكهربائية هي الأفضل للمدينة، فهي لا تحتوي على أي عادم. ثم إن السيارة لديها EV لا يوجد نقل إضافي ولا ضوضاء في المحرك، مما يجعلها أكثر راحة خلال حركة المرور في المدينة وأقل تلوث بالضوضاء.

هل ستنجح أم ستفشل في اختبار القيادة في City Car Driving

يتضمن هذا المحاكي نظام تصنيف كامل للغاية مع قواعد وإحصائيات مختلفة. أثناء التجول، ستتلقى إخطارات وتحذيرات مختلفة لكل خطأ ترتكبه، لذلك تجنب تكراره، وسيتم شرح كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. بفضل الكثير من التدريب وبفضل سجل المخالفات، يمكنك التأكد من تقليل مقدار الأخطاء وإنفاق أموال أقل على دروس القيادة الحقيقية، بحيث يمكنك اجتياز الاختبار في أقرب وقت ممكن.

جرافيك اللعبة

تتمتع اللعبة بجرافيك متطور الي الغاية يحاكي قيادة السيارات كما ينبغي فضلا عن انة يبرز كل مافي لعبة City Car Driving من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة الي الغاية والتي تعمل علي اشعال حماسة اللاعبين واعطاء لعبة City Car Driving طابع خاص بها يميزها عن الكثير غيرها من العاب سيارات الاخري.
الطقس داخل تحميل لعبة City Car Driving ليس مجرد تأثير بصري وحسب بل يؤثر بشكل مباشر علي اداء السيارة علي الطريق خصوصا اثناء هطول المطر وتساقط الثلوج وهو الامر الذي يجعل من قدرة اللاعب علي التحكم في السيارة امر اكثر صعوبة من اي وقت مضي فضلا عن انعدام الرؤية في الاجواء الضبابية كل تلك التحديات لابد من التعامل معها بحذر لتقديم اداء جيد ومميز.
نظام التحكم داخل لعبة City Car Driving مميز وسلس الي حد كبير وذلك يتيح للاعب تقديم افضل مالدية من مهارات دون بذل مجهود او الحاجة الي الكثير من الوقت من اجل التعود علي نظام التحكم ليس هذا وحسب بل انة بامكانك التعديل علي ازرار التحكم بالكامل من اعدادات اللعبة بالشكل الذي يناسبك كل هذا بهدف منح اللاعب افضل تجربة ومحاكاة لقيادة السيارات السريعة.

صور من داخل اللعبة:

City Car Driving تحميل مجانا | GxmeDope
VLOG2] City Car Driving v 1.2.3 - Simulator review - YouTube
تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا - كايرو جيمز
انماط اللعب :-
تختلف اللعبة تماما عن العاب السيارات التقليدية التي تعتمد بالمقام الاول علي السباقات وحسب الوضع هنا مختلف تماما عن ذلك حيث اهتم المطورون داخل لعبة City Car Driving بمنح اللاعب عالم افتراضي كامل دون التقيد بقوانين معينة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع داخل اللعبة علي طريقتهم الخاصة والاستمتاع بكل مافي لعبة City Car Driving من تفاصيل هامة ومثيرة الي حد بعيد.
اذا كنت من عشاق السباقات السريعة لك ذلك حيث تتيح تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر العديد من انماط اللعب داخل اللعبة ولكل نمط تحدياتة ومميزاتة الخاصة علي سبيل المثال لا الحصر بامكانك الدخول في نمط المطاردات وهو النمط الاكثر اثارة داخل اللعبة خصوصا في وجود سيارات الشرطة التي تسعي بالطبع للقبض عليك وسط اجواء حماسية ومثيرة الي درجة كبيرة للغاية.
السيارات :-
اليك مجموعة كبيرة من اقوي واسرع السيارات في العالم والمصنعة من قبل كبري الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات الي ان المميز في تحميل لعبة City Car Driving هو انة تم تصميم كل سيارة داخل اللعبة لتحاكي مثيلتها في الواقع من حيث السرعة والقدرة علي التصارع وصوت المحرك ايضا حيث ستجد صوت محرك كل سيارة مقتبس بالفعل من محرك السيارة الحقيقية.
رغم اهمية السيارات في حسم السباقات واعطاء الافضلية للاعب عن الاخر الي ان مهارة اللاعب في القيادة تبقي هي عامل الحسم الاهم داخل لعبة City Car Driving لذلك عليك ان تكون سائق جيد تجيد المناور بالسيارة والتغلب علي التحديات واستغلال افضل مميزات السيارة التي تمتلكها لكن ايضا لاتبالغ في تقدير قدراتك لان ذلك قد يدفعك بسرعة كبيرة نحو الهزيمة بكل تأكيد.

تحتوي اللعبة ايضاً علي برنامج مساعدة يقوم بمساعدتك للتحكم بكل شئ في اللعبة في البداية حتي لا تكون صعبة عليك فتبدأ بالتعلم تدريجياً حتي تصبح محترف.

اللعبة خفيفة جداً علي الاجهزة ولا تحتاج امكانيات عالية حتي تعمل كما انها متوفرة بنسخة مجانية تماماً لكى تستمتع بما تحتوي عليه اللعبة من مميزات رائعة.

 

المتطلبات الأدنى للتشغيل:

  • نظام التشغيل: ويندوز (7 / 8 / 8.1 / 10) 64بت.
  • المعالج: Intel Pentium Dual Core 3.2 GHz / AMD Athlon II X4 3.1 GHz.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: AMD Radeon R7 240 / NiVidia GeForce GT 740.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 10 غيغابايت من المساحة المتاحة.
  • بطاقة الصوت: أي بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0.

المواصفات الموصى بها:

  • نظام التشغيل: ويندوز (7 / 8 / 8.1 / 10) 64بت.
  • المعالج: Intel Core i3 3.2 GHz / AMD FX 4xxx 3.6 GHz.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: AMD Radeon R7 250X / NiVidia GeForce GTX 750.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 10 غيغابايت من المساحة المتاحة.
  • بطاقة الصوت: أي بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0.

ميزات لعبة City Car Driving للكمبيوتر

إذا كانت لا تزال لديك شكوك حول إمكانية العثور على محاكي قيادة قادر على توليد مواقف حقيقية خلف عجلة القيادة، فستثبت هذه الميزات أن مطوري هذه اللعبة قد أخذوا في الاعتبار كل التفاصيل الممكنة

  1. التدريب على مهارات القيادة العملية في المدينة وعلى الطرق الخارجية.
  2. يتم دعم علب التروس الميكانيكية والآلية وتعمل وفق نظائرها الحقيقية.
  3. تسع سيارات قياسية للاختيار للتدريب في حلبة سباق السيارات.
  4. التدريب على القيادة المضادة للحوادث في حلبة سباق متخصصة.
  5. يقدم سلوك مروري واقعي، حيث يمكن لأي شخص أن ينتهك قواعد المرور، أو يتوقف فجأة أو يترك السيارة بغير المواقف المخصصة السيارات.
  6. المواقف الخطيرة المفاجئة مثل: الانتقال إلى الممر القادم، والتوقف الحاد، وتغيير أمر السيارة غير المتوقع في حركة المرور، والمشاة الذين يسيرون عبر الطريق، وإشارات المرور المعطلة، إلخ.
  7. الفيزياء الواقعية التي تؤثر على سلوك السيارات على الطريق وتتيح الاصطدام الكامل مع أضرار واضحة.
  8. محاكاة استهلاك الوقود، والتي تتيح لك معرفة كيفية مراقبة مستوى الوقود وتزويد السيارة بالوقود في الوقت المناسب.
  9. مجموعة واسعة من السيارات. بالإضافة إلى الإصدارات المختلفة من السيارات في المحاكاة، يتم تقديمها: شاحنة صغيرة، حافلة صغيرة، سيارات الدفع الرباعي، سيارة بيك آب وكومباكت، بالإضافة إلى سيارات بمحرك اليد اليمنى. هذه السيارات لديها مجموعة كاملة من الضوابط بما في ذلك إشارة الصوت والأضواء.
  10. البرنامج يتضمن كلا من اللوائح الأوروبية والأمريكية.
  11. يتم إنشاء الخرائط بشكل عشوائي لجعل تجربة القيادة أكثر إثارة للاهتمام.

ما هي أفضل الألعاب الافتراضية لتعلم كيفية قيادة السيارة

يوجد اليوم العديد من التطبيقات والألعاب التي تقدم محاكاة قريبة للواقع لتعليم قيادة السيارات وتقديم مؤثرات واقعية إلى حد كبير لتقريب التجربة، ومن أبرز هذه الألعاب City Car Driving: هي لعبة تحاكي قيادة السيارة في المدينة. لديها الكثير من المهام التي تغطي أشياء مثل المواقف الجانبية للسيارات، ومراقبة إشارات المرور، وما إلى ذلك. يمكنك أيضاً اختيار قوانين المرور لتتناسب مع بلدان أو أقاليم معينة، مثل الاتحاد الأوروبي أو أستراليا أو روسيا.
إنه يأتي مع عدد قليل من السيارات ذات المظهر العام، ولكنه يدعم التعديل الذي يسمح للمستخدمين بتنفيذ سياراتهم الخاصة. يمكنك العثور على التعديلات في Steam Workshop ومواقع التعديل الأخرى.

ماهي أفضل سيارة في لعبة City Car Driving

تضم لعبة سيتي كار درايفينج مجموعة جيدة من السيارات التي تستحق التجربة، ولكن تعتبر سيارة Hyundai Kona من أفضل السيارات في اللعبة، حيث أن السيارة كلها تعمل بالكهرباء ولا تهدر الوقود عند التوقف على إشارات المرور. إن المدينة المزدحمة بالناس هي أسوأ مكان لإصدار الهواء المحمل بالغبار والدخان الناجم عن العادم والذي يستقر في الرئتين، وبالطبع فإن السيارة الكهربائية هي الأفضل للمدينة، فهي لا تحتوي على أي عادم. ثم إن السيارة لديها EV لا يوجد نقل إضافي ولا ضوضاء في المحرك، مما يجعلها أكثر راحة خلال حركة المرور في المدينة وأقل تلوث بالضوضاء.

هل ستنجح أم ستفشل في اختبار القيادة في City Car Driving

يتضمن هذا المحاكي نظام تصنيف كامل للغاية مع قواعد وإحصائيات مختلفة. أثناء التجول، ستتلقى إخطارات وتحذيرات مختلفة لكل خطأ ترتكبه، لذلك تجنب تكراره، وسيتم شرح كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. بفضل الكثير من التدريب وبفضل سجل المخالفات، يمكنك التأكد من تقليل مقدار الأخطاء وإنفاق أموال أقل على دروس القيادة الحقيقية، بحيث يمكنك اجتياز الاختبار في أقرب وقت ممكن.

جرافيك اللعبة

تتمتع اللعبة بجرافيك متطور الي الغاية يحاكي قيادة السيارات كما ينبغي فضلا عن انة يبرز كل مافي لعبة City Car Driving من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة الي الغاية والتي تعمل علي اشعال حماسة اللاعبين واعطاء لعبة City Car Driving طابع خاص بها يميزها عن الكثير غيرها من العاب سيارات الاخري.
الطقس داخل تحميل لعبة City Car Driving ليس مجرد تأثير بصري وحسب بل يؤثر بشكل مباشر علي اداء السيارة علي الطريق خصوصا اثناء هطول المطر وتساقط الثلوج وهو الامر الذي يجعل من قدرة اللاعب علي التحكم في السيارة امر اكثر صعوبة من اي وقت مضي فضلا عن انعدام الرؤية في الاجواء الضبابية كل تلك التحديات لابد من التعامل معها بحذر لتقديم اداء جيد ومميز.
نظام التحكم داخل لعبة City Car Driving مميز وسلس الي حد كبير وذلك يتيح للاعب تقديم افضل مالدية من مهارات دون بذل مجهود او الحاجة الي الكثير من الوقت من اجل التعود علي نظام التحكم ليس هذا وحسب بل انة بامكانك التعديل علي ازرار التحكم بالكامل من اعدادات اللعبة بالشكل الذي يناسبك كل هذا بهدف منح اللاعب افضل تجربة ومحاكاة لقيادة السيارات السريعة.

لعبة City Car Driving للكمبيوتر

عبارة عن محاكي قيادة واقعية يساعدك على إتقان المهارات الأساسية لقيادة السيارة في ظروف الطريق المختلفة، وتغمر في بيئة أقرب ما تكون إلى الواقعية. حركة المرور “الذكية” التي تحاكي حركة المرور بدقة في المشاة الحاليين وغير المتوقعين والمواقف الخطرة المفاجئة لن تسمح لك بالاسترخاء وستحافظ على جو حالة المرور الحقيقية. كما أن مجموعة كاملة من الظروف الجوية وأوقات اليوم من المطر والضباب صباحاً إلى الجليد والثلوج خلال الليل ستساعد في الاستعداد للقيادة في ظل أكثر الظروف غير المواتية.

باستخدام نظام مراقبة الامتثال لقواعد المرور وتلميحات المدرب، ستصلح معرفة قوانين المرور في بلدان مختلفة من العالم. سيتم توسيع قائمة هذه البلدان في التحديثات، ستكون قادراً على ممارسة أنواع مختلفة من التمارين، سواء الأساسية، لتعليم القيادة، وخاص، من أجل تدريب عناصر القيادة القصوى والتدريب على تلافي الحوادث.

لمحة عن تاريخ لعبة City Car Driving للكمبيوتر

تم إصدار أول جهاز محاكاة قيادة السيارة (أصل “City Car Driving”) في عام 2007 وتمثل محاكاة ثلاثية الأبعاد لسيارة ذات شوارع حقيقية في موسكو. لقد كانت لعبة سيارة بسيطة إلى حد ما، ولكن بفضل جهود المطورين وملاحظات المستخدمين، تم إصدار العديد من التحديثات في غضون ستة أشهر.
في وقت لاحق تم إصدار نسخة متقدمة. ضمت تعديلاً محسّناً بشكل كبير للنسخة الأولى – فقد حصل على فيزياء واقعية، ودعم دواسة القابض ومدينة افتراضية ممتدة جديدة.

على مدار العامين التاليين، تم بيع جهاز محاكاة قيادة السيارة الخاص باللعبة فقط في روسيا ورابطة الدول المستقلة – تم بيع أكثر من 500 ألف نسخة! لقد أظهر جهاز محاكاة القيادة مراراً وتكراراً في المعارض والعروض الروسية، وقد حصل على تصنيفات عالية من المتخصصين الأجانب، وهو حالياً رائد رائد في برامج محاكاة أجهزة التدريب وبالطبع في مجال تعليم قيادة السيارات. ليس من دون سبب يستخدم الكثير من مدارس القيادة والشركات المصنعة لأجهزة محاكاة قيادة السيارات برنامج “City Car Driving” في منتجاتهم لتدريب سائقي السيارات المبتدئين.

في نهاية عام 2010، تم إصدار نسخة إنجليزية من محاكي السيارة الأكثر شعبية وواقعية! والآن يمكن للعالم أجمع أن يقدّر مستوى الواقعية العالية والجودة في محاكاة تدريب سيارة “City Car Driving”.
في صيف عام 2011، تم إصدار أحدث تعديل لجهاز محاكاة! لقد احتوت على العديد من الميزات الجديدة المهمة – المزيد من مواقع المدن الافتراضية، والمزيد من السيارات، والمزيد من مواقف الطرق.
في الوقت الحاضر “City Car Driving” محاكاة تواصل تطويرها. يتم إصدار تصحيحات جديدة بشكل دوري مع إصلاحات الأخطاء وإضافة ميزات جديدة. في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين إضافة نماذج وأصوات السيارات الخاصة بهم إلى اللعبة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة ads

قم بإيقاف (مانع الاعلانات) وأعد تشغيل الصفحة مرة اخري